القائمة الرئيسية

الصفحات

تحليل مبارة الاهلي والمريخ السوداني بدوري الابطال

تحليل مبارة الاهلي والمريخ السوداني بدوري الابطال

اليوم الاربعاء الموافق 
17 من فبراير 2021 م،الموافق 5 من ربيع رجب 1442هـ ، أبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، سعادته بالفوز 3-0 على المريخ السوداني، في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي "حققنا المطلوب، فزنا بالنقاط الثلاث وأحرزنا 3 أهداف، توقعت الفوز وسعيد بالأداء والنتيجة رغم تأخر التهديف". 

هذا وقد أضاف موسيماني قائلا: فريق المريخ لعب بتكتل دفاعي، لكن الأهلي كان أفضل، لم أقم بتغيير طريقة اللعب وتحليت بالصبر،كما أن الظهير الأيسر محمود وحيد كان نشيطًا ولعب عدة عرضيات، لكنها لم تصل بشكل جيد للمهاجمين،كما أن محمد هاني الظهير الأيمن أرسل عرضية وحيدة، سجل منها أفشة هدف التقدم،لقد كانم الامر صعب حيث كنا نلعب في غياب 5 لاعبين، حافظنا على نفس أسلوبنا وإيقاعنا حتى لو تأخر الفوز، فضلت إراحة حمدي فتحي لاعب الوسط بعد إرهاقه". 

هذا وقد أكد امدير الفني للاهلي أنه قد منح بعض الوقت لبعض اللاعبين الذين لا يشاركون أساسيًا مثل سعد سمير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ومروان محسن،وأشار إلى سعادته بتسجيل المهاجم والتر بواليا وكسر حالة سوء الحظ التي لازمته، مشيدًا بتألق الحارس محمد الشناوي. وأكد،كما أن جونيور أجاي قد ظهر بمستوى مميز وكان بحاجة للمشاركة لمدة 90 دقيقة بعد مشاركته لدقائق قليلة في مونديال الأندية. 

وقد أوضح المدير الفنسي للاهلي أنه طالب اللاعبين بعدم الاستعجال وعدم تكرار ما حدث في النسخة الماضية، بعد أن ضمن الأهلي التأهل في النسخة الماضية في آخر لقاء ضد الهلال السوداني،كما قال موسيماني :طالبت اللاعبين بحصد 9 نقاط متتالية لحسم التأهل، وحفزتهم على تحقيق الفوز واستغلال الفرص". 

وفي النهاية أكد أن ياسر إبراهيم مدافع الفريق كان بديلًا، وفجأة وجد نفسه أساسيًا مع بطولة كأس العالم للأندية، موضحًا أن الأهلي يحتاج كل لاعبيه مع كثرة المباريات، هذا وقد رفض موسيماني، فكرة مقارنة الأجيال، مؤكدًا أن الأهلي يلعب كرة جماعية ربما يكون أقل من الناحية الفردية من جيل محمد أبو تريكة، ولكنهم حققوا إنجازات كبيرة. 

لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://m.koramupasher.com
شاهد ايضا
مشاهدة مبارة برشلونه وباريس سان جيرمان بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة ليفربول ولايبزيج بدوري ابطال اروبا بث مباشر
مشاهدة مبارة الاهلي والمريخ السوداني بدوري ابطال افريقيا بث مباشر
مشاهدة مبارة بايرن ميونخ وتيجريس اونال المكسيكي نهائي كأس العالم للاندية بث مباشر
مشاهدة مبارة الاهلي المصري وبايرن ميونخ قبل نهائي كأس العالم للاندية بث مباشر
مشاهدة مبارة الاهلي المصري والدحيل القطري بكأس العالم للاندية بث مباشر
مشاهدة مبارة المغرب ومالي نهائي كأس امم افريقيا بث مباشر
مشاهدة مبارة ليفربول ومانشستر ستي بالدوري الانجليزي بث مباشر
مشاهدة مبارة ليفربول وتوتنهام بالدوري الانجليزي بث مباشر
مشاهدة مبارة ليفربول ومانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الانجليزي بث مباشر
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا كأس السوبر الفرنسي بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وريال سوسييداد بكأس السوبر الاسباني بث مباشر
 مشاهدة مبارة السد والدحيل بدوري نجوم قطر بث مباشر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات