القائمة الرئيسية

الصفحات

ورطة ومشكلة تواجه الريديز قبل لقاء مانشستر يونايتد

ورطة ومشكلة تواجه الريديز قبل لقاء مانشستر يونايتد

 يورجن كلوب المدرب الالماني لفريق الريديز ليفربول في ورطة قبل مواجهة مانشستر يونايتد،حيث يستقبل ليفربول غريمه الأزلي مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 19 للبريميرليج

وتكمن الورطة والمشكله التي تواجه ليفربول فإن الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول، ليس جاهزًا حتى الآن لمواجهة مانشستر يونايتد،فقد تعرض ماتيب لإصابة في العضلة المقربة ضد وست بروميتش في 27 ديسمبرالماضي. 

وأوضح التقرير، أن ماتيب عاد للركض وعمل بالكرة على العشب، لكنه لم يتدرب بعد مع الفريق، وسيكون مدربه يورجن كلوب، في حاجة لرؤيته يتدرب مرتين من أجل الثقة في الاعتماد عليه يوم الأحد. 

وقد يضطر يورجن كلوب للاعتماد على جوردان هندرسون لاعبوسط ليفربول في مركز قلب الدفاع خلال مباراة ساوثهامبتون، إلى جوار فابينيو لاعب الوسط أيضًا، لكنه يأمل في جاهزية ماتيب سريعًا، لحاجته إلى عودة هندرسون لمركزه الأصلي. 

ومن الجدير بالذكر ففي حالة عدم جاهزية ماتيب لمباراة الأحد، سيُعيد كلوب هندرسون لمركزه الأصلي، وسيعتمد إما على ريس ويليامز أو نات فيليبس في قلب الدفاع،وهذه مجازفة غير محسوبة العواقب امام فريق بحجم وقوة اليونايتد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات