القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام جديد لكأس العالم للاندية هذا العام الذي يشارك فيه الاهلي المصري والدحيل

نظام جديد لكأس العالم للاندية هذا العام الذي يشارك فيه الاهلي المصري والدحيل

مع انتشار جائحة كورونا في العالم،سوف تشهد بطولة العالم للأندية نفس النظام رغم انسحاب أوكلاند،حيث ان الدور الأول سيشهد مشاركة 4 فرق هي الأهلي والدحيل وتيجري وأولسان وستجرى القرعة لتحديد مواجهتين في الدور الأول بين هذه الفرق الأربعة. 

وسوف يلعب في دور الأربعة بايرن ميونخ ضد الفائز من المواجهة الأولى بالدورالأول للبطولة ،بينما سيلعب بطل أمريكا الجنوبية ضد الفائز من المواجهة الثانية،ويلتقي الخاسران من الدور الأول في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس كما يلتقي الخاسران من دور الأربعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع 

بينما ستقام المباراة النهائية يوم 11 فبراير 2021 المقبل،وسوف تلعب تلك المباريات كلها بدون جمهور بسبب جائحة كورونا ،حيث تقام البطولة في ظروف استثنائية بكل المقاييس خاصة أنها أول بطولة عالمية في كرة القدم تقام بعد جائحة كورونا

 ومن الجدير بالذكر فقد فرض الاتحاد الدولي نظاماً طبياً وعزلاً للفرق التي تتواجد في قطر خلال فترة البطولة منعاً لتفشي وباء كورونا بين الفرق المشاركة،وسوف يكون هناك طموح عربي جديد تشهد البطولة مشاركة ثنائي عربي مكون من الدحيل القطري والأهلي المصري وكلاهما يبحث عن إنجاز تاريخي يضاف لسلسلة النجاحات العربية بالمونديال. 

ومن الجدير بالذكر فقد سبق أن حصل الرجاء المغربي على وصافة مونديال الأندية عام 2013 وحقق العين الإماراتي نفس الإنجاز في نسخة 2018. وسبق أن حصل الأهلي المصري على المركز الثالث في نسخة 2006 ونال السد القطري على البرونزية أيضاً عام 2011. 

بينما فمن المتوقع ان يعود بايرن ميونخ للمونديال باحثاً عن النجمة الثانية بعد نسخة 2013،كما ستشهد البطولة ظهور تيجري المكسيكي والدحيل القطري لأول مرة وقد يظهر أيضاً وجه جديد حال فوز بالميراس بلقب كوبا ليرتادوريس. 


لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://m.koramupasher.com
شاهد ايضا
مشاهدة مبارة ريال مدريد واوساسونا بالدوري الاسباني بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وغرناطه بالدوري الاسباني بث مباشر
مشاهدة مبارة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري بث مباشر
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا كأس السوبر الفرنسي بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وريال سوسييداد بكأس السوبر الاسباني بث مباشر
 مشاهدة مبارة السد والدحيل بدوري نجوم قطر بث مباشر
 مشاهدة مبارة الزمالك والمصري بالدوري بث مباشر
 مشاهدة مبارة الاهلي والانتاج الحربي بالدوري بث مباشر
 مشاهدة مبارة الهلال والاهلي بالدوري السعودي بث مباشر
 مشاهدة مبارة يوفنتوس ونابولي بكأس السوبر الايطالي بث مباشر

تعليقات