القائمة الرئيسية

الصفحات

باتشيكو وبنشرقي ومصطفى محمد اكبر ازمات الزمالك

باتشيكو وبنشرقي ومصطفى محمد اكبر ازمات الزمالك

اليوم الاربعاء الموافق 20 من يناير 20121،رغم تربع الزمالك على قمة الدوري الممتاز بالفوز على الجونة بهدف دون رد وبفارق نقطتين عن الأهلي أقرب منافسيه، إلا أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك ، وقع في خطأ فني مكرر، للمباراة الثانية على التوالي.

ويأتي ذلك الخطأ،حيث اعتمد البرتغالي باتشيكو على المغربي أشرف بن شرقي كرأس حربة صريح في مواجهة الجونة أمس،رغم فشله فيها من قبل بعدما أشركه في المركز نفسه بمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة السابعة والتي حسمها الأبيض بهدف دون رد. 

ومن الجدير بالذكر يعاني خط هجوم الزمالك من غياب أهم عناصره مصطفى محمد، بسبب انشغاله مؤخرا بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وهو ما دفع المدير الفني لاستبعاده من مباريات الفريق. 

ولجأ باتشيكو للاعتماد على الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد، بالإضافة إلى الدفع بأسامة فيصل كبديل في بعض المباريات، وذلك لتعويض غياب مهاجم الزمالك الأساسي. وواجه باتشيكو سوء حظ بتعرض الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد للإصابة، في ظل رغبته للإبقاء على أسامة فيصل كمهاجم بديل لعدم وضعه تحت الضغوط خلال الفترة الحالية. بديل فني 

ومن الجدير بالذكر فقد اختفت الفاعلية الهجومية للدولي المغربي مرة أخرى، حيث ظهر مشتتًا في مباراة فريقه أمس، الأمر الذي دفع باتشيكو لاستبداله والدفع بمصطفى محمد،، إلا أن استبداله  أصابه بالذهول رافضًا الخروج من ملعب المباراة،ولكن شيكابلا طلب منه الخروج، ولبى بن شرقي مطالب قائد الزمالك، إلا أنه واصل في التعبير عن غضبه بخلع قميص الفريق، أثناء مغادرته ملعب المباراة متوجهًا لغرفة خلع الملابس مباشرة


لمشاهدة جميع المباريات اضغط على الرابط التالي
https://m.koramupasher.com
شاهد ايضا
مشاهدة مبارة ريال مدريد واوساسونا بالدوري الاسباني بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وغرناطه بالدوري الاسباني بث مباشر
مشاهدة مبارة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري بث مباشر
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا كأس السوبر الفرنسي بث مباشر
مشاهدة مبارة برشلونه وريال سوسييداد بكأس السوبر الاسباني بث مباشر
 مشاهدة مبارة السد والدحيل بدوري نجوم قطر بث مباشر
 مشاهدة مبارة الزمالك والمصري بالدوري بث مباشر
 مشاهدة مبارة الاهلي والانتاج الحربي بالدوري بث مباشر
 مشاهدة مبارة الهلال والاهلي بالدوري السعودي بث مباشر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات